الجمعة، 1 أغسطس 2008

هيفاء تعيد زمن شريهان بكليب جديد

تستعد لطرح "ما تقولش لحد"
"أتمنى أن أعود بهذا الكليب لزمن فوازير شريهان التي كانت تعرض في رمضان، والتي نحبها جميعا، ونتمنى لها الشفاء، والعودة من جديد للساحة الفنية والسينمائية".
هكذا قالت -في تصريحات نقلتها جريدة "صوت الأمة" المصرية التي تصدر غدا الإثنين 31 مارس/آذار 2008، تعليقا على انتهائها من تصوير كليبها الجديد لأغنية "ما تقولش لحد" الذي استغرق تصويره 3 أيام باستديوهات "أدما" في لبنان، وتولى تصميم الملابس المصمم نيكولا جبران.
المطربة اللبنانية أضافت أنه تم التحضير للعمل قبل التصوير بخمسة أشهر، وتولى الإشراف على الكليب فريق عمل فرنسي طلبته المخرجة ليلى كنعان في أول تعاون فني بينهما؛ إذ يبدأ قريبا عرض الكليب، وهو من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع تميم.
ومن جهتها قالت ليلى كنعان: إن الموضوع ببساطة هو أن هيفاء تتحرك من خلال كل لوحة فنية بشكل خاص ومختلف يتغير مع تغير اللوحات.
وتدور فكرة الكليب في إطار استعراضي ضخم؛ إذ تظهر هيفاء من خلال 5 تابلوهات فنية مبهرة صُورت بأسلوب راق وفخم ومستوحى من عروض مسارح برودواي الشهيرة.
وتم بناء الديكور خصيصا من تصميم إيفون موسيون، وهو من أشهر وأهم مصممي الديكور في السنيما الفرنسية.
إلى ذلك، يتميز الكليب بجمالية الصورة وثراء الإبهار الذي يظهر من خلال كل لوحة فنية تتألق فيها هيفاء كأيقونة للجمال ذات طابع وشكل خاص يتغير مع تغير اللوحات.
كانت هيفاء أكدت -في حوار خاص مع موقع "mbc.net"- أنها تعيش قصة حب جميلة، وأن زواجها سيكون قريبا، وأنها سوف تعلن التفاصيل في الوقت المناسب، نافية -في الوقت نفسه- الاتهامات التي وجهها لها الموسيقار المصري جمال سلامة باقتباس لحن أغنيتها الشهيرة "أنا هيفا أنا"، من لحن إحدى أغنياته، مبدية استغرابها الشديد من انتشار هذه المشكلة بهذا الشكل، وبالتحديد في هذا التوقيت، بعد أن قدمت الأغنية منذ ثلاث سنوات، واستمرار إذاعتها يوميا على كل المحطات والإذاعات، وبيعها على أشرطة الكاسيت.
وتساءلت هيفاء في حوارها مع الموقع: "هل اكتشف د. سلامة هذا الموضوع الآن فقط؟".

ليست هناك تعليقات: