الجمعة، 1 أغسطس 2008

هيفاء تغضب من خطوبة ابنتها زينب سراً


لصغر سنها..وطليقها يرفض إخبارهافي الوقت الذي تلاحقها شائعات زواجها من رجل أعمال مصري، قالت تقارير صحفية، إن زينب ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد خطبت على شاب دون أن يخبرها أحد بذلك، الأمر الذي أدى إلى حزن واستياء الأم.
وذكرت مجلة سيدتي -في عددها الصادر هذا الأسبوع- أن حالة من الغضب أصابت هيفاء، بعد أن علمت بخطبة ابنتها زينب البالغة من العمر (16 عاما) دون الرجوع إليها أو حتى إعلامها بالخبر الذي نقله لها أحد الأصدقاء المقربين، والذي يطمئنها دائما على ابنتها.
وحسب مصادر مقربة من هيفاء، فإن الفنانة اللبنانية مستاءة لأنهم قاموا "بخطبة ابنتها وهي في مثل هذا العمر".
وأضافت أن موعد زفاف زينب بقي سرا، حتى لا تفاجئهم هيفاء بحضورها، بناء على اقتراح من طليق النجمة اللبنانية، كما أن العريس من خارج الوسط الفني.
كانت بعض الصحف قد نقلت تصريحات عن بنت هيفاء تقول، إنها لا تتشرف بأمها بسبب أغانيها المثيرة، في المقابل فإن هيفاء تتأثر بشدة كلما تم التحدث عن ابنتها في المقابلات، وعند كل سؤال عن ابنتها تبدأ هيفاء بالبكاء، وحدث ذلك في برنامج طوني خليفة "لمن يجرا فقط" عندما لم تتمالك النجمة اللبنانية نفسها.
في الوقت نفسه، تتعرض هيفاء مؤخرا لشائعة حول زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، صاحب مصانع الحديد في مصر.
ورفضت هيفاء التعليق لـ"سيدتي" على خبر زواجها، لكن بعض المصادر الصحفية أكدت أنها قد تزوجت بالفعل من أبو هشيمة.
وبحسب مصادر صحفية، فقد تعرفت النجمة اللبنانية على أبو هشيمة في دبي وتحديدا في إحدى حفلات عمرو دياب هناك، لتبدأ قصة حبهما التي توجت بالزواج. وهو ما تردد مؤخرا، بعد أن شوهدت هيفاء وهبي بصحبته على ظهر إحدى البواخر في النيل في حي الزمالك. كما أقام لها أبو هشيمة حفلة كبيرة تحدث عنها الوسط الفني، وذلك بمناسبة عيد ميلادها.
كانت هيفاء أكدت -في حوار خاص مع موقع "mbc.net"- أنها تعيش قصة حب جميلة، وأن زواجها سيكون قريبا، وأنها سوف تعلن التفاصيل في الوقت المناسب، نافية -في الوقت نفسه- الاتهامات التي وجهها لها الموسيقار المصري جمال سلامة باقتباس لحن أغنيتها الشهيرة "أنا هيفا أنا"، من لحن إحدى أغنياته، مبدية استغرابها الشديد من انتشار هذه المشكلة بهذا الشكل، وبالتحديد في هذا التوقيت، بعد أن قدمت الأغنية منذ ثلاث سنوات، واستمرار إذاعتها يوميا على كل المحطات والإذاعات، وبيعها على أشرطة الكاسيت.
يذكر أن آخر كليبات هيفاء وهبي كان "متقولش لحد"، التي صورتها مع المخرجة ليلى كنعان. وهو من كلمات وألحان محمد الرفاعي وتوزيع تميم، وتدور فكرة "الكليب" في إطار استعراضي ضخم، تظهر فيه هيفاء في 5 تابلوهات فنية مبهرة، مستوحاة من عروض مسارح "برودواي" الشهيرة". استغرق التحضير "للكليب" حوالي خمسة أشهر، بين تحضير الفكرة وتنفيذها، خاصة أنه تم الاستعانة بفريق فرنسي متكامل للإشراف على تنفيذ الكليب.

ليست هناك تعليقات: