الخميس، 31 يوليو 2008

هيفاء وهبي تحت حصار شقيقتها وشبيهتها


بعد انتقال هيفا وهبي من "ميلودي" الى "عالم الفن" بسبب شبيهتها المغنية قمر على الارجح، والتي بدأت تعيش معها منافسة جدية، خصوصا بسبب فارق العمر، تردد ان شقيقتها رولا بدأت في سرية تامة بعقد جلسات عمل مع مجموعة من الشعراء والملحنين من مصر ولبنان بهدف اختيار مجموعة الأغنيات التي تنوى طرحها في أول ألبوم غنائي لها ستقوم بإصداره في سباق الصيف القادم. وتردد ان رولا وهبي تلقى دعما من رولا سعد التي تشجعها وتقف إلى جانبها بقوة حتى يخرج ألبومها الأول للنور ومعروف للجميع حجم الخلافات المشتعلة بين هيفا وهبي ورولا سعد والتي وصلت الى المحاكم.
وتتعمد رولا وهبي السرية حتى لا تواجه بحرب شرسة من قبل شقيقتها هيفا التي تعترض بشده على دخولها الوسط الغنائي ومعروف أن علاقتهن سبق ان وصلت لطريق مسدود بعد قيام بشكوى ضد شقيقتها إلى مخفر حبيش وأعقبتها بإقامة دعوى قدح وذم ضدها اتهمتها فيها بضربها والاعتداء عليها بل وتهديدها بالقتل واتهمتها أيضا بالمرض النفسي.
جاء كل هذا عقب إعلان رولا عن رغبتها في الاتجاه للمجال الإعلامي للعمل كمذيعة وفوجئت رولا كما قالت بالشرطة تقوم باقتيادها وتم التحقيق معها من قبل ضباط حاولوا إجبارها كما تقول التوقيع على تعهد بعدم التعرض لشقيقتها أو الظهور في أي وسيلة إعلامية إلا أنها رفضت رغم تهديدها بالسجن.
وافراج عن رولا بعد أن بكت كثيرا أمام الضباط وجن جنون هيفا بعد أن فوجئت بارتباط شقيقتها بصداقة برولا سعد فيما بعد فتوالت التهديدات من كل الاتجاهات. وقد أدى كل هذا بتدهور حالة والدتهن النفسية والصحية بسبب حرب هيفا على شقيقتها كما أكدت الشقيقة الصغرى. وأكدت رولا أنها لن تعتمد على الإغراء في كليبها الغنائي الأول الذي ستصوره ليعرض في مختلف القنوات الغنائية في نفس توقيت بينما ستسعى للوصول للجمهور بصوتها وإطلالتها فقط بعيدا عن الاعتماد على لغة الجسد.

ليست هناك تعليقات: